منتديات شباب نادي مخيم حطين
[url=http:http://www.islam2you.com/forums/islam2youup/Allah/salam17.gif][/img][/url]

أخي الزائر/أختي الزائرة اذا كنت عضوا فنرجو التكرم وتسجيل دخولك

اما اذا كانت هذه اول زيارة للك فنحن نتشرف بإنضمامك إلى أسرة منتدنا

أهلا وسهلا بك معنا



مع تحيات إدارة منتديات حطين


إعلامي ترفيهي ملتزم هادف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

أعلن هنا


للإستفسار على 0785702250

شاطر | 
 

 فنون فلسطينية على الجدار العازل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الحرية
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 377
نقاط : 7237
تاريخ الميلاد : 07/01/1985
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 33
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: فنون فلسطينية على الجدار العازل   السبت فبراير 20, 2010 6:17 am




فنون فلسطينية على الجدار العازل


















إن السنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل وأن الممتلئة بالقمح تخفضه ! . . . .

فلا يتواضع إلا كبير ولا يتكبر إلا حقير ! ! ! !

( ( ( ( ( ( ( وحتى نطور من قدراتنا علينا أن نتواضع ونتعلم ونأخذ الدرس من سنابل القمح في الحقل ) ) ) ) ) ) )
ملأى السنابل تنحني بتواضع * والفارغات رؤوسهن شوامخ !

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hiteen.ibda3.org
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   الجمعة أبريل 23, 2010 2:04 am

وبعديييييييييييين فيك يا زلمة عمرك ما حطيت صور وطلعوا

شكلو الانقلاب قرب يعني دير بالك على حالك وحط صور بتنشااااف والاااا........ انتظروا الانقلاب Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحرية
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 377
نقاط : 7237
تاريخ الميلاد : 07/01/1985
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 33
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   الجمعة أبريل 23, 2010 5:28 am

ياستي انا ملزق بالكرسي زي بعض الناس
Laughing

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hiteen.ibda3.org
رحيق القلوب
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 7316
تاريخ الميلاد : 14/05/1989
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   الجمعة أبريل 23, 2010 5:34 am

نرجو من سيادتكم الموقره توضيح
مين بكونو هالناس هات لشوف
وبعدين حبيبتي ربا
الصور مبينه عندي
Sad Shocked Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   الجمعة أبريل 23, 2010 5:41 am

انا اعترض
مو مبينين عندي ما دخلني



وبعديييييييييييين تعال لهون مين الي ملزء اعترف انت ولا خيالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حفيد الصحابة
حطيني فضي
حطيني فضي
avatar

عدد المساهمات : 48
نقاط : 6728
تاريخ الميلاد : 24/04/1986
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   السبت أبريل 24, 2010 2:30 pm

والله انا مع الي بقواوا ان الصور مو مبينة
واذا في انقلاب راح يصير انا راح اوقف مع القيادة الشرعية المتمثلة في عاشق Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيق القلوب
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 7316
تاريخ الميلاد : 14/05/1989
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   السبت أبريل 24, 2010 5:43 pm

بيني وبينكم الصور بينت بس مره
ومابينت من جديد يلا الي الانقلاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكاية روح
حطيني برونزي
حطيني برونزي
avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 6287
تاريخ الميلاد : 17/07/1997
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   السبت أبريل 24, 2010 8:32 pm

لا للظلم انا معك عم المدير متل بقول
المثل؛الذيب كي مايلحقش على العنب يقول حامض
Je suis sûr que vous comprenez
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   الأحد أبريل 25, 2010 11:34 pm

شو يا احمد شايفة الكل عليك صاير ....يا حرام
خلص خلص لا تخاف ما رح اعمل انقلاب عسكري ولا سياسي بس نتفق انو في صور تبين والا.................. بتكون نفدت كل الوسائل المتاحة وما بئى الا الانقلاااااااااب Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيق القلوب
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 7316
تاريخ الميلاد : 14/05/1989
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: فنون فلسطينية على الجدار العازل   الإثنين أبريل 26, 2010 1:40 am

معقول وسط كل هاد الانقلاب يجرب يحط
صور والله شكلو ماعم بنام من
خوفو يلا يمدير قوي قلبك
جرب مارح تخسر شي بس
رح يصير انقلاب بس
هيك يلا كوراج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فنون فلسطينية على الجدار العازل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب نادي مخيم حطين :: نوافذ حطين العامة :: حتى لا ننسى-
انتقل الى: