منتديات شباب نادي مخيم حطين
[url=http:http://www.islam2you.com/forums/islam2youup/Allah/salam17.gif][/img][/url]

أخي الزائر/أختي الزائرة اذا كنت عضوا فنرجو التكرم وتسجيل دخولك

اما اذا كانت هذه اول زيارة للك فنحن نتشرف بإنضمامك إلى أسرة منتدنا

أهلا وسهلا بك معنا



مع تحيات إدارة منتديات حطين


إعلامي ترفيهي ملتزم هادف
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

أعلن هنا


للإستفسار على 0785702250

شاطر | 
 

 لن يأتيك الحبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحيق القلوب
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 6576
تاريخ الميلاد : 14/05/1989
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: لن يأتيك الحبيب   الثلاثاء مايو 04, 2010 10:37 pm

الفتاة
ياجنازي مر لي بديار الحبيب لعله يعلم بموتي وينزف دمعه على هجري

الجناز
ياجثه احملها مالك بديار الحبيب نصيب مررت باكياً وليس من مجيب

الفتاة
ياحفار قبري بالله كفى قد يأتي الحبيب زائرا" لا تجعل قبري عميق

حفار القبر
لن يأتيك الحبيب ولا حتى شامتاً هو في الشرب اللهو قد سكرا

الفتاة
بالله صبراً قد احيا ان رأيته او جائني رسولاً منه بخبر

حفار القبر
عذراً لن يأتيك الحبيب وطال الصبر واطلت أنتظار
فنامي في احضان الارض ولا تنظري الى من
كان قلبه حجراً

الفتاة
يازائري مااخبار العشاق؟
وماالحبيب! الا تراه الاشواق
مضت سنه وانا هاهنا
مللت الموت مثلما مللت الحياة ولفرقا
اتمنى ان اعود الى الحياة لحظه
لأرى قاتلي يلي هو ناسيني

الزائر
يامن تنادي لا تكنً ظالما" انظر من بجوارك نائماً
ان حفار القبر لم يكن يعلم انه يحفر قبركما معاً
انتٍ تظلمينه منذ عامٍ
وهو لكٍ منذ عامٍ حارساً
بعد أن كنا معًا..
بعد أن كنا لا نفترق..
أو كالشمس التي لا تحترق..
كالشمس التي لا تغرب..
أو كالقمر الذي لا يأ فل..
أو كالعبير المنتشر المتجدد دائمًا..
الذي ينتثر فوق أعالي البحار..
جاءت الأقدار..
لتفرقنا..



قصيده أعجبتني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحرية
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 377
نقاط : 6497
تاريخ الميلاد : 07/01/1985
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 32
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: لن يأتيك الحبيب   الثلاثاء مايو 04, 2010 10:46 pm

مش عارف والله يا رحيق القصة مؤثرة بس مافهمت
شو المقصود يعني حبيبها ماتو لا تركها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hiteen.ibda3.org
رحيق القلوب
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 6576
تاريخ الميلاد : 14/05/1989
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: لن يأتيك الحبيب   الأربعاء مايو 05, 2010 12:15 am

وهي في قبرها تتسائل ليش مازارها حتى باحد الزوار يقول لها هو نائم جنباالمقصود لا تلم احد عالغيبه

غاب عنى وتركنى
تركنى لحزنى العميق
هذا الحزن المستقر فى سويداء قلبى
مهما تكلمت وضحكت فهو مستقر لن يتزحزح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الحرية
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 377
نقاط : 6497
تاريخ الميلاد : 07/01/1985
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 32
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: لن يأتيك الحبيب   الأربعاء مايو 05, 2010 12:32 am

اها وضحت الصورة والمثل بقول الغايب حجته معه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hiteen.ibda3.org
رحيق القلوب
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 6576
تاريخ الميلاد : 14/05/1989
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: لن يأتيك الحبيب   الأربعاء مايو 05, 2010 3:15 am

على قولتك بس في كتير بيتحججو بهاد المتل

يسلمو على اهتمامك ياخي عاشق الحريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لن يأتيك الحبيب   الخميس مايو 06, 2010 3:03 am

لا مو هييييييييييييم ولكم......
الي بحب بخلق للي بحبه الف عذر

يعني اكييد في سبب لغيابه........مابصير الواحد يطلق الاحكام من غير ما يفكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيق القلوب
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 632
نقاط : 6576
تاريخ الميلاد : 14/05/1989
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: لن يأتيك الحبيب   الخميس مايو 06, 2010 4:17 am

منوره حبيبتي مشكوره على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لن يأتيك الحبيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب نادي مخيم حطين :: نوافذ حطين العامة :: الشعر وهمس القوافي-
انتقل الى: